آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
إعداد وتنسيق

الاثنين، 2 فبراير 2015

كيف تتصفح المواقع بدون أنترنت على google chrome

كيف تتصفح المواقع بدون أنترنت على google chrome

 قامت جوجل كروم مؤخرا بطرح خاصية جملية في نسخة جوجل كروم الإصدار 37 ، والتي تمكنك من تصفح بعض المواقع حتى وإن لم تكن متصلا بخط أنترنت ، فيكفي ان تقوم بتفعيل ميزة Enable Offline Auto-Reload Modeعلى متصفحك لتتمكن من جعل متصفحك يقوم بتحفيظ صفحات اي موقع تزوره عندما تكون متصل بالانترنت ، لكي يتم بعد ذلك إتاحة إمكانية عرضها عندما تكون منفصلا عن الانترنت ، حيث يمكنك قراءة المواضيع في الموقع كما لو كنت متصلا بخط انترنت . طبعا هذه الميزة تقوم بتحفيظ اخر التحديثاث في الموقع عند آخر زيارة لك .
عند تصفح أي موقع عبر الأنترنت , يقوم google chrome بتحفيظ تلك الصفحات بجميع مواضيعها و جميع المواقع التي زرتها
و لتفعيل هاته الخاصية يجب اتباع الخطوات التالية:
1- عند فتح متصفح google chrome اكتب في الأعلى اي على شريط الروابط "chrome://flags" اضغط على Enter
2- ابحث عن "enable offline Auto-Reload Mode" و تعمل له "Enabled"
3- أعد تشغيل المتصفح "restart browser"
و هكذا تكون قد فعلت الخاصية لمتصفحك , و يكفي الآن الدخول الى اي موقع و التصفح بشكل عادي , بعد ذلك قم بقطع الأنترنت و الخروج من كل المواقع ثم ادخل مرة أخرى الى نفس الموقع ستجد نفسك تتصفح من دون أنترنت " غاية في الروعة"

  يمكنك مشاهدة هذا الڤيديو القصير الذي يظهر لك من خلاله طريقة تفعيل هذه الخاصية 

كيف تعرف أن جهاز حاسوبك مخترق من دولتك


 

 DETEKT                    

هو أداة مجانية  تقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام الويندوز لتتبع  آثار أي اختراق مفتعل من FinFisher أو من فريق RCS، إن البرمجيات التجسسية للمراقبة التجارية التي يتم استعمالها أيضا لاستهداف ورصد المدافعين عن حقوق الإنسان والصحفيين في جميع أنحاء العالم.   
 إذا كنت تهتم بتقنية الجوسسة و الإختراق و كيف يعمل برنامج DETEKT إقرأ المزيد من هنا                                


 في السنوات الأخيرة، شهدنا نموا كبيرا في اعتماد التجارة في تقنيات مراقبة الاتصالات. يوفر هذا التجسس القدرة على قراءة رسائل البريد الإلكتروني الشخصية، والاستماع في محادثات Skype أو حتى على أجهزة الكمبيوتر و الكاميرا والميكروفون دون معرفة صاحبها حول هذا الموضوع.

بعض من هذا البرنامج متاح على نطاق واسع على شبكة الإنترنت، في حين يتم إجراء بعض البدائل أكثر تطورا وتباع من قبل شركات خاصة مقرها في البلدان الصناعية إلى مسؤولي الأمن في الدول ووكالات الاستخبارات في البلدان في جميع أنحاء العالم.

هناك قليل من دون التنظيم المعمول به حاليا للحماية من هذه التقنيات التي يجري بيعها أو استخدامها من قبل الحكومات القمعية أو الآخرين الذين من المحتمل أن يستخدمونها لارتكاب انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان.

يمكنك العثور على العديد من التقارير عن استخدام برامج التجسس ضد المجتمع المدني هنا.و يمكنك معرفة المزيد عن التجارة في معدات المراقبة غير القانونية من خلال زيارة الموقع "التحالف لمراقبة الصادرات الغير مشروعة "

الموقع: من هنا
تم توثيقه جيدا أن الحكومات تستخدم تكنولوجيا المراقبة لاستهداف المدافعين عن حقوق الإنسان والصحفيين والمنظمات غير الحكومية والمعارضين السياسيين والأقليات الدينية أو العرقية وإجراء مراقبة مختلف أنحاء البلاد.

إذا كنت تشك في أنك في خطر من المراقبة، و تريد تعلم كيفية استخدام
Detekt  من هنا.

إذا كنت تهتم بتقنية الجوسسة و الإختراق و كيف يعمل برنامج DETEKT إقرأ المزيد من هنا

تحميل نسخة google earth pro المجانية "النسخة المدفوعة

لأي شيء في هذا الكون دورة حياة محددة ، فالمنتوجات الرقمية هي كذلك تدخل في هذا الاطار ، فمجموعة من البرامج ربما مع مرور الوقت سيرتفع سعرها أو ينخفض أو تختفي تماما من الوجود. إلى حد ما هذا هو بالضبط ما ينطبق اليوم على جوجل إيرث برو . في السابق والى أيام قليلة كان لابد منك دفع حوالي 400 دولار في السنة لتستفيد من هذه الخدمة ، لكن من الآن فصاعدا، يمكن لأي شخص الوصول إليه من دون دفع اي قرش.
 
جوجل الأرض Google Earth  تعرفنا عليه منذ عام 2005، وليس لدينا شك انه ساعدنا في التعرف واستكشاف العالم منذ ذلك الحين إلى ظهور خرائط جوجل على الويب . وبالفعل حقق هذا البرنامج أكثر من مليار تحميل أو يزيد ،بفضل ما قدمه للمستخدمين في مجال استكشاف كوكب الأرض وتحديد الموقع الجغرافي ، إذ تمكن من التفوق على البرامج المشابهة . 
طبعا بعد ظهور خرائط جوجل على شبكة الانترنت ودمجها لبعض خاصيات هذا البرنامج ، جعله يفقد بعض الأهمية . وقد احيل جوجل إيرث بلاس على التقاعد المبكر في سنة 2008، ليتم الابقاء على "جوجل إيرث برو" ليصبح بتكلفة سنوية قدرها 400 دولار ، وكان موجها بالأساس لشركات وقطاع الأعمال .
حسنا، هذا قد تغير. يوم الجمعة الماضي، أكدت جوجل  ان جوجل إيرث برو أصبح مجانا ويمكنك الآن ان تجوب العالم بعدد قليل من النقرات، جوجل إيرث برو يتيح لك أيضا التمتع بالصور العالية الدقة ، ويقدم عددا من الأدوات المتقدمة التي يمكن أن تساعد في مهام مثل العروض التقديمية والتقارير. ، كما يمكنك طباعة الصور،وعرض المباني بشكل ثلاثي الأبعاد 3D، هذا بالإضافة لخيار تسجيل الفيديو عالي الدقة  HD من الجولات الافتراضية التي تقوم بها على الشوارع . هذا قد لا يكون كافيا لبعض المستخدمين، ولكن بالنسبة لي هو جيدا جدا، ولا سيما بالنظر إلى التكلفة المجانية لهذا البرنامج .
 
كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى موقع  جوجل إيرث برو ، وتقوم بتسجيل المعلومات المطلوبة لتوصل بالمفتاح على بريدك الالكتروني الذي سجلت به ، ثم تقوم تحميل نسختك من التطبيق وأدخل المفتاح الذي حصلت عليه على بريدك الإلكتروني.
للتسجيل في الموقع من هذا الرابط
رابط تحميل البرنامج من هنا 

كيف أحصل على McAfee AntiVirus Plus مجانا لمدة 6 أشهر

دائما ما نحاول في مدونة المحترف ان نقتنص لمتابعينا بعض العروض المجانية سواء كانت برامج مواقع أو غيرها ، وطبعا هذه العروض تكون قانونية وتكون على الغالب مقدمة من موقع البرنامج .لذلك في هذه التدونية سنقدم لكم عرض جديد للحصول على برنامج الانتي فيروس  McAfee AntiVirus Plus مجاناً لمدة 6 شهور بأيامها ولياليها

طبعا الجميع يعرف جيدا شركة Mcafee صاحبة برنامج McAfee AntiVirus Plus القوي في مجال مكافحة الفيروسات الذي يقدم لك حالا متكاملا للحماية من الفيروسات والحماية من البرمجيات الخبيثة والضارة. وكل هذا لتتسوق وتتواصل اجتماعيًا عبر الإنترنت بكل ثقة وأمان .
للحصول على هذا العرض يكفي ان تدخل لهذا الرابط وتنقر على  "Download " وتقوم بتسجيل حساب في الموقع. عبر النقر على "Create Your Account" كما تلاحظ في الصورة أدناه.
 
بعد التسجيل تقوم بالنقر على "Place My Order" 
ثم بالنافدة التالية توافق على الشروط وبعد ذلك سترى رقم تفعيل البرنامج مع رابط تحميله .
هذا كل ما في الأمر ، ما عليك إلإ تحميل البرنامج ووضعه رقم التفعيل في المكان المخصص ومبروك عليك 6 شهور مجانية من الحماية .

سريال أصلي لآخر نسخة من برنامج Free AVG Internet Security 2015 بالمجان

AVG
كما عودنا موقع Sharewareonsale بعروضه القوية ، يقدم هذا الاخير عرض للإستفادة من برنامج Free AVG Internet Security 2015 لمدة سنة كاملة عبر منحه سريال اصلي للبرنامج لكل مشترك بالموقع ، يكفي ان تقوم اولا بولوج صفحة العرض الموجودة اسفل هذه التدوينة ، بعد ذلك تنقر علىDownload it Now الموجودة باللون الازرق . تم بعد ذلك تقوم بكتابة إميلك (يمكن ان تكتب اي إميل فلن تحتاج إلى تاكيد الحساب او تعريفه . )


 
بعد ذلك إختر نظام تشغيلك ، حيث يمكنك الإختيار مابين ويندوز ماك وكذلك ايفون اندرويد ... هنا يجب ان نختار ويندوز لأن العرض لايشمل إلا الويندوز 
 
ثم انقر على Click here to start downloading now ! ستتوجه إلى نافدة جديدة تجد بها رابط تحميل نسخة Free AVG Internet Security 2015  تم السريال الاصلي من اجل تفعيل البرنامج  !




 للإشارة ان العرض سينتهي بعد 20 ساعة من الآن ! لهذا سارع بالحصول على نسختك وتسجيلها الآن . وإذا اعجبك هذا الموضوع لاتتردد في النقر على لايك ومشاركة الموضوع مع اصدقائك سيكون اكبر دعم لنا منك :)

صفحة العرض من هنا

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More